الأربعاء، سبتمبر 23، 2009

كل عام وأنتَ بخير يا وطنيِ ^^ ~



كل عام وأنتَ بخير يا وطنيِ
كل عام ونحن غراس صالح بأرضك الخصبه !
كل عام وأنتَ أغنية خالدة في القلب .


لليوم الوطنيِ بحياتيِ ذكريات مميزة , أفتقدها جميعاً اليوم :(

أفتقد أخيِ , و " زنيِ " على رأسه حتى نخرج سوياً ونشاهد " عجائب اللون الأخضر " في الشعب وانهاكيِ لهً ونحن نبحث في زحام الشوارع ووسط صخب المحتفلين عن دبابيس وشعارات لليوم الوطنيِ حتى ارتديها في المدرسة ! افتقدك جداً أخيِ .

أفتقد مدرستيِ الثانوية , التي عشت بها ثلاث أعياد وطنية حافلة بالذكريات أفتقد نوف صديقتيِ التي ترأستنا في غناء " عاشت بلاديِ " أمام عدد من المشرفات والمديرات أفتقد قرصتها وصوتها عندما " تحمست زيادة " وبدأت في هزّ وسطيِ
: " ترا اللي قدامك مشرفات أعقلي احسنلك " , افتقدك جداً ياصديقه , ولازلت احتفظ بالورقة التي تحتوي كلمات الأغنيه بخط يدك :) .

أفتقد ملل بدايه الإحتفال الذي يمنحنا فسحة لأمور كثيرة
أتذكر كيفَ كنا في أحدى المرات نكاد نموت اختناقاً وحراً في انتظار فقرتنا الوطنية ! بينما تقرأ احداهن " وعلم المملكة العربية السعودية أخضـــــــــرر اللون وهوَ مسطيييل الشكل كتب عليه لاااا إله إلاااا الله وشعار السييّيف .............................. "

كدنا ان نقتل تلك الفتاة التي تثرثر بشكل العلم السعودي المعلق في كل مكان في ذلك اليوم وكأننا مصابون بالعمى أو لا نسطيع رؤية الشكل المطلوب رؤيته للعلم , أفتقدكم " بنات الثانوية " !

أفتقد معهد الأنكليزي , وروح صديقتيِ بهِ أتفقنا في أحد الأعياد أن نرتدي الأخضر والأبيض معاً ولم يقدر لها المجيء و " تورطت " أنا في اخضراريِ الوحيد بين طالبات المعهد :) . أفتقد جداً المعهد وايامه الجميلة .


أفتقد " جنونيِ " هذا العام :) !






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق