الثلاثاء، سبتمبر 08، 2009

خالة , كم حسنة ؟!




مامي , بطنيِ تؤلمنيِ أشعر بالجوع

كلما شعرت بالجوع ودعوت الله ستكسبين حسنة

آها .. وااحد .. إثنان ... ثلاثة ..........


خالة عدّي معيِ , ماذا يأتيِ بعد الثلاثة

: أربعة .

: أربعة

وماذا بعد الأربعة

: خمسة .

: خمسة .

ستة , سبعة , ثمااا ثمانية , تي تي تسعة , عشرة ....

لا أحد ينظر إلي ..

بهدووء لن يلاحظوا خروجي

أي فطيرة أشهى ؟!


هذهِ شهية جداً خلف الباب تماماً , لن يراني أحد

يووه , لكن ستذهب حسناتيِ التي جمعتها ياربّ فقط أتناول واحدة !

لا لن أكلها

خالة .. خاالة

نعم

ماذا بعد العشرة

أحدى عشر

: أحدى عشر

خالد يقف بوجهها فجأة : هاتيها , لستِ صائمة

: لاااا , أنا صائمة أقسم وأنا اجمع الحسنات

: لا

: بلااااآآ

أصمتِ , عندما تصرخين لا تصبحين صائمة

فقط قولي لمن يزعجك : اللهم أنيِ صائم

تصرخ بوجه أخاها : اللهم أني صاااائم , متناولة من بين يديه

فطيرتها الشهية يراقبها من بعيد وهيَ تعيدها إلى حيث كانت


خالة ؟


: نعم , نعم , نعم


هل أزعجتك , أنا آسفة

: لا , ماذا تريدين ؟

ماذا بعد الإحدى عشر

: لماذا ؟

أنا اجمع حسناتيِ , كلما شعرت بالجوع كسبت حسنة وأنا أعد ما أكسب من حسنات


: عزيزتيِ , ناميِ وسيجمع لكِ الله كل حسناتك ويضعها هُنا في قلبك الصغير , ستشعرين بالراحة , وستحبين الله كثيراً


: أنا أحب الله

: نعم ستشعرين بحبه في قلبك يا فتاتيِ .


الله أكبر تنهمر بأذنها الصغيرة وترى السماء وردية والغيوم تحتضن حسناتها الكثيرة وتمطر حلوة وفطائر شهية , وبقربها مسجد أخضر يردد بهِ المصلون القرآن , ينمو لها جناحان من نور وتبدو كفراشة خلقت من ألقّ تفتح يداها للسماء , تسقط خصلة من شعرها الذهبيِ على عينيها تبعدها وتفتحها من جديد لترى خالتها وبيدها حلوة وفطيرة شهية !


تفضليِ يا " شطورة " أفطريِ وتناوليِ حلواكِ , في كل يوم تصومين بهِ سأعطيكِ حلوة .


: أنا أحب الله .


: كلنا نحبّ الله .



إسراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق